النوع: دولار أيزنهاور

العام: 1971

علامة السك: S

القيمة الاسمية: 1.00 دولار أمريكي

إجمالي الإنتاج : 6،868،000 

محتوى الفضة: 40٪

فضة الوزن: .3162 أونصة.

صهر الفضة: 8.44 دولار

القيمة: كتقدير تقريبي لقيمة هذه العملات المعدنية ، يمكنك أن تفترض أن هذه العملة في حالة متوسطة سيتم تقييمها في مكان ما حوالي 7 دولارات ، في حين أن واحدة في حالة النعناع المعتمدة (MS +) يمكن أن تجلب 69 دولارًا في المزاد. لا يشير هذا السعر إلى أي تصنيف قياسي للعملةمقياس. لذلك عندما نقول المتوسط ​​، فإننا نعني في حالة مماثلة للعملات المعدنية الأخرى الصادرة في عام 1971 ، وحالة النعناع تعني أنها معتمدة من MS + من قبل واحدة من أفضل شركات تصنيف العملات 

معلومات إضافية: الأرقام والقيم أعلاه خاصة بـ S (سان فرانسيسكو) التي تم سكها عام 1971 آيك دولار. إذا نظرت إلى أرقام الجهد الكهربي ، يمكنك رؤية 6.8 مليون منها فقط تم إصدارها. قارن هذا الرقم بـ 68 مليونًا تم إصدارها في دنفر في ذلك العام ويمكنك أن ترى مدى ندرة دولارات أيزنهاور المسكوكة. هذا لأن الكونجرس وافق فقط على إصدار محدود بنسبة 40٪ من الدولارات الفضية وكان من المقرر تضمينها في مجموعات التجميع التي يبيعها النعناع.

نقود مقابل القيمة الجوهرية: هذه العملة في حالة سيئة تبلغ قيمتها 1.44 دولارًا أمريكيًا أقل من القيمة الجوهرية للمحتوى الفضي البالغة 8.44 دولارًا ، وبالتالي فإن هذه العملة المعدنية أكثر قيمة بالنسبة إلى حشرة فضية من جامع العملات المعدنية. ستجد على الأرجح أنه من الصعب الحصول على عملة معدنية بأقل من السعر الفوري. على الأقل هذه كانت تجربتنا. هل تريد المزيد من المعلومات؟ ثم اقرأ مقالة Coin Collecting Investment التي توضح بالتفصيل فوائد جمع العملات كوسيلة لبناء الثروة. .

قيمة الذوبان الحالية للفضة * لـ 1971 S هي 8.44 دولار وهذا السعر يعتمد على السعر الفوري للفضة الحالي البالغ 26.70 دولارًا. هذه القيمة ديناميكية لذا ضع إشارة مرجعية عليها وعودتها إلى قيمة دقيقة لصهر الفضة.


 

تعليقات